Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

التصدير والأستيراد الالكتروني وكسب المال من الB2B




الدلائل B2B الجديدة القادمة مع المصدرين الجدد والمستوردين والمصنعين والبائعين والمشترين مع مختلف المجالات من المواد مثل السيارات والطائرات ومحطات الطاقة والمواد الغذائية والمنتجات الزراعية والمنسوجات واسعة النطاق قاعدة للصناعات التحويلية، والالكترونيات الاستهلاكية، والآلات رأس المال، والمواد الكيميائية ومنتجات المواد الغذائية، والاتصالات السلكية واللاسلكية والمجوهرات الساعات، والنظارات، والمطاط والبلاستيك، والملابس، والمعدات الكهربائية ومستلزماتها، المنزل والحديقة، الازياء والاكسسوارات، والتغليف، والطباعة، والإضاءة، والطبية، وقطع غيار السيارات ولعب الأطفال وغيرها الكثير. هناك عدد من المخازن على الانترنت متاحة على شبكة ويب العالمية التي تقدم الحقائق واسعة من المنتجات. لقد لعبت دور الدلائل B2B رهيبة في تلبية الطلب من التعامل عبر الإنترنت بين مختلف المصدرين والمستوردين والمصنعين وغيرهم من الأطراف الذين يرغبون في شراء أو بيع منتجاتهم على الانترنت . كما هو الحال مع الوقت، و يحصل أيضا الان تطورا ملحوظا حيث لا أحد يريد أن يضيع وقته على زيارة سوق التجزئة الموجود في الشارع .
هذه الدلائل B2B بمثابة دور موقفا وسطا بين كل بائع تجزئة ومصدرين ومستوردين وبائعين ومشترين. B2B  دليل يسمح للزوار للحصول على الاشتراك مع منتجاتها وخدماتها، ويمكن بسهولة الحصول على اتفاق في غضون الثانية دون أي متاعب. بين  بوابة B2B والتصدير والاستيراد الألكتروني هو أحد الأعمال القادمة إلى بوابات الأعمال تجلب لك مع قائمة جديدة من المصدرين والمصنعين والبائعين والمشترين والمستوردين. وهذا هو واحد من المرتقب لدليل المصدرين والمستوردين حيث يمكن أن تجد قائمة كبيرة من المصدرين مع مختلف قائمتهم مختلفة من المنتجات والخدمات المتاحة بأسعار معقولة توفر منصة كبيرة وفرصة للمشترين الذين يستطيعون شراء منتجاتها المهتمة بأسعار معقولة على غيرها.
من 2-3 سنوات القليلة الماضية يمكننا تحليل بسهولة أن العديد من بوابات B2B على الإنترنت والحصول على الانترنت مع البيانات الخاصة بكل منها فيما يتعلق بقائمة من العناصر المختلفة، والمنتجات الواردة من قبل مختلف الشركات المصنعة المصدرين والمستوردين و في هذه الحالة كل الدلائل الB2B تلعب دورا حيويا في الربط بين مختلف الشركات تحت سقف واحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق