Pages

Subscribe:

Ads 468x60px

الأربعاء، 19 سبتمبر، 2012

إستراتيجيات البريد الالكتروني






لا تهمل البريد الإلكتروني وسيلة مهمة لجلب الناس إلى موقع الويب الخاص بك....
سوف أذكر فقط عدد قليل من العناصر الهامة هنا. يمكنك معرفة المزيد من مقالاتنا عن البريد الإلكتروني والتسويق.

1. تثبيت "التوقيع" في برنامج البريد الإلكتروني  لمساعدة العملاء المحتملين على اتصال معكم.  معظم برامج البريد الإلكتروني تسمح لك لتعيين "توقيع" لتظهر في نهاية كل رسالة ترسلها. قصرها إلى 6 إلى 8 خطوط: اسم الشركة والعنوان ورقم الهاتف، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني، ووصف واحد من عبارة طرح أعمالك فريدة من نوعها. البحث عن أمثلة على رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إليك.

2. نشر نشرة البريد الإلكتروني.  في حين أنه يتطلب التزاما من الوقت، وإنشاء منشور بريد إلكتروني شهريا هي واحدة من أهم تقنيات الترويج. يمكن أن يكون رسالة إخبارية أو قائمة من النصائح والتحديثات ، أو معلومات عن المنتج الجديد - هذا هو وسيلة رائعة للبقاء على اتصال مع التوقعات الخاصة بك، وتوليد الثقة، وتنمية الوعي بالعلامة التجارية، وبناء الأعمال التجارية في المستقبل. كما يساعدك على جمع عناوين البريد الإلكتروني من أولئك الذين يزورون موقعك، ولكنها ليست مستعدة بعد لإجراء عملية شراء. قمت بتوزيع الرسالة الإخبارية غير مكلفة باستخدام خدمات البريد الإلكتروني والتسويق، مثل: iContact، ConstantContact، وAWeber. إذا كان لديك قائمة صغيرة جدا، وبعض هذه الخدمات تمكنك من استخدام الخدمات التي يقدمونها مجانا حتى تكبر. بلوق هي شعبية جدا، ولكن لا تحل محل حقا البريد الالكتروني النشرات الإخبارية. عليك أن تذهب إلى بلوق لقراءته، في حين أن البريد الإلكتروني النشرة الإخبارية يبدو في صندوق البريد الوارد للمطالبة أن تقرأ.

3. اسأل بقوة من أجل صديق شكا من تسجيل الدخول.  إذا كنت ترغب في الحصول على المشتركين في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني الخاص بك، عليك أن تعمل بجد على ذلك. وتشمل استمارة الاشتراك على كل صفحة من موقع الويب الخاص بك. تشجيع توقيع المنبثقة من خلال التقارير الرسمية مجانا، الكتب الإلكترونية، أو غيرها من المنتجات. إذا كان لديك الأعمال التجارية المحلية، ونطلب الزبائن للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني للحصول على "اعروض خاصة فقط." تطلب أيضا رجال أعمال أخرى عندما تعطيك بطاقة عمل ما اذا كان يمكنك إرسالها النشرة البريد الإلكتروني الخاص بك. بينما فقط على عنوان البريد الإلكتروني نفسه أمر ضروري، وأنا أسأل دائما عن الاسم الأول أيضا، حتى أستطيع أن إضفاء الطابع الشخصي على النشرة الإخبارية والبريد الإلكتروني على سطر الموضوع مع اسم المستلم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق